تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد - أندرو عرب
x

مرحباًا ، نطلب منك الاشتراك في قناتنا ، لكي تتوصل بالجديد.

انقر على الزر أدناه للاشتراك.

يوتيوب

تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد


لعببة Asphalt Nitro v 1.5.g مهكره جاهزه 
*نقود غير محدوده يمكنك بواسطتها شراء اي سياره..
مرحبا متابعينا وزوار موقع أندرو عرب اليوم أقدم لكم لعبة سباق السيارات الرائعة والجديدة Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد من إنتاج شركة جيم لوفت Gameloft . تتميز اللعبة بدقة عالية جدا وبحجم صغير 37MB كما أنها لا تشتغل بالأنترنت ، 

بعد تنزيل لعبة Asphalt Nitro مهكرة فهناك قائمة طويلة من أنواع السباقات الطويلة والقصيرة، تصل أنواع السباقات لأكثر من 1500 نوع مختلف ينحصر أغلبها في السباقات القصيرة التي تعطي شعور كبير من الحماس وقدر كبير من التنافس.

لعبة Asphalt Nitro مهكرة يوجد بها اكثر من 10 سيارات وأكثر من طريق للسباق فى عده دول مثل البرازيل والصين وغيرهم، واكثر من طريقه لعب منها اللعب الجماعى بالطبع وغيره والجديد هنا نظام مطاردات الشرطه الرائع والذى اختفى من سابقتها.

لعبه اسفلت نيترو مهكرة هي لعبة مجانية، ولكنها تحتوي على بعض الإضافات و المميزات اللتي تتطلب منك شرائها، وكما يعلم الجميع ان الكثير لايستطيعون شراء هذه الإضافات و المميزات لعدم إمتلاكهم بطاقات مصرفية، لذلك قمنا بتوفير لعبه اسفلت نيترو مهكرة جاهزة و مفتوحة بالكامل، و لاتحتاج الى اي تطبيق لتهكير لعبة Asphalt Nitro مهكرة ، فهذه النسخة مهكره جاهزة و يمكنك تحميلها من الرابط المباشر اسفل الموضوع و تثبيتها على هاتفك و البدء بلعبها مباشرة!

معلومات عن اللعبة :
الاسم : اسفلت نيترو مهكرة
الفئة : سباق سيارات
الحجم : 29 ميغا
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق

صور من داخل اللعبة :


رابط التحميل :


تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة للاندرويد مراجعة بواسطة admin على أكتوبر 10, 2018 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.